okay الحياة تستمر.. استمتع بالحياة - مزيج من افكارى وكلماتى -->

الحياة تستمر.. استمتع بالحياة

 

 الحياة تستمر

بقلم / ريم وليد
من سلسة خواطر ريما

دعونا نستمتع بالحياه

الحياه كالبيانو هناك اصابع بيضاء وهى السعاده وهناك اصابع سوداء وهى الحزن لكن تاكد بانك ستعزف بالاثنين معا لكى تعطى الحياة لحنا

اعرف ان الحياة مليئه بالحزن والمشاكل لكن دعونا ناخذها من الجانب الايجابى فى النهايه سيصبح كل شئ على ما يرام، مهما غابت عنك تلك الفكره لا تنساها، كل شئ سيمضى، وستعلم جيدا انها ليست المره الاولى لك ف الحزن ولن تكون الاخيرة، ولكن ف كل مره ظننت انك لن تستطيع الاستمرار استمريت وفى كل مره شعرت بالغرق نجوت

هذه هى حكمة الحياة ولولا دروسها ما تعلمنا اعلم قد يكون الدرس قاسى قليلا لكن نستفيد منه ولا ننكر ذلك

اما عن اخطائنا فجميعنا نخطئ ولكن دائما هناك فرصه اخرى لتصحيح اخطائنا فمثلا انا صالحه لكن هذا لا يعنى بانى ملاك انا اخطئ لكن هذا لا يعنى بانى شيطان انا بشر جميعنا بشر ونخطئ ونتعلم بمختصر

والحياة تستمر

الحياة تستمر

No comments:

Powered by Blogger.