الاكتئاب والوحدة
_موضوعنا اليوم عن الاكتئاب والوحده من وجهة نظري
" الوحده شعور مؤلم جدا تشعر بانك منبوذ لا احد يهتم بك جميعنا نعرف هذا الشعور جيدا لكن فى كل مره ايضا نتذكر ان الله معنا ونلجأ اليه ولم يردنا خائبين💛
احيانا الشعور بالوحده والاكتئاب بالرغم من ان عائلتك معك واصدقائك ياتى بسبب ما وهو انك تعانى ولا احد يشعر او يوجد لديك مشكله ولا احد يساندك🍂
فهذا طبيعى انت لست بداخلهم ليشعروا بك هم بشر كل منهم له حياته ومشاكله 🤷♀️
عندما تشعر بالوحده والاكتئاب تذكر هذه الايه... ونحن اقرب اليه من حبل الوريد.. 🌻 يقول الله عز وجل.. يا عبدى لو علمت كيف ادبر لك امورك لعلمت يقينا اننى ارحم بك من امك وابيك ولزاد قلبك محبة لى فقل الحمدلله ❤🌼
اعلم انك مهما واجهت من حزن والم سيعوضك الله خيرا فقط انت كن مؤمنا بالله الاكتئاب شعور مؤلم جدا لكن ابتسم وقل انا بخير وكل شئ سيمضى 💚
الجأ الى الله لن يخف المك وجرحك بالهروب منه بل بمواجهته ستتالم لكن ستمضى بعدها فى حياتك وستتذكر هذا الجزء وستقول انه مضى وانت بخير وتبتسم
الحياة مثل الورد جميله لكن بها اشواك علينا تحملها و ازالتها لنكمل 💙🌸
الحياة ليست سعادة دائمة، لا توجد جنة قاوم و أضحك و أشعر بالمرارةِ و السعادة، ثم قاوم مرةً أخرى، قاوم، ثم قاوم فهذه هي الحياة💚
عيشوا حياتكم وابتسموا لا داعى للحزن لانه مهما كان فتره وستمر واضحكوا دائما قد تكون ابتسامتكم مصدر فرح لغيركم😊❤
من باب الواقعية ؛ لا حياة تخلو من الهموم فـ أبتسم .💜

No comments: